U3F1ZWV6ZTIwMDMyNjY4NzAzNzA1X0ZyZWUxMjYzODMzOTY2MDI4Ng==

تحميل لعبة Zombeast مهكرة اموال لا تنتهي و تشتغل بدون انترنيت

تحميل لعبة Zombeast مهكرة اموال لا تنتهي و تشتغل بدون انترنيت 

تحميل لعبة Zombeast مهكرة اموال لا تنتهي و تشتغل بدون انترنيت 
Zombeast   هي لعبة Survival Zombie Shooter من  شركة AKPublish. وهي لعبة إطلاق نار من  منظور الشخص أول لأجهزة Android و Ios. إذا كنت تتذكر سلسلة Into The Dead Game ، فبالتأكيد ستقارن هذه اللعبة بـ Into The Dead. تجربة قتل زومبي جديدة تمامًا من مطورين مختلفين. طريقة اللعب هي نفسها تقريبًا ولكنها تحتوي على أسلحة جديدة وأنواع زومبي جديدة ورسوم متحركة جديدة. نظرًا لأنها لعبة freemium ، فبالتأكيد  ستحتاج إلى Zombeast MOD  بأموال غير محدودة.

فلعبة Zombeast من ألعاب الحركة و الاكشن المذهلة.حيت تقدم Zombeast APK MOD حركة إطلاق نار كلاسيكية بدون توقف. في لعبة النار Zombeast ، يجب أن تعيش بمفردك في مدينة مظلمة وخطيرة يسكنها جحافل من الزومبي المتوحشين والمتعطشين للدماء. سيقدم لك الوضع المثير  مغامرة طويلة وديناميكية في عالم الزومبي القاسي. خذ أفضل سلاح لديك بين يديك واذهب للحصول على رأس هؤلاء الزومبي.

تحميل لعبة Zombeast مهكرة اموال لا تنتهي و تشتغل بدون انترنيت 

استخدم مهاراتك الفكرية وسرعة رد الفعل ومهارات الرماية لتصدي للزومبي. لعبة Zombeast لها قصة جميلة. يمكنك إكمال مهام  للتقدم في القصة. هناك تحديات مختلفة في مختلف مراحل الجيم بلاي. وكدالك اللعبة ستعجب الكثير من مستخدمي اجهزة الاندرويد كون اللعبة هي اوفلاين يعنس بدون انترنيت .

الجو مروع مع رسومات مذهلة. لديك ضوابط سهلة التعلم مثل InTo The Dead. تحرك اليسار واليمين واطلاق النار في الوقت المثالي. قوائم اللعبة جميلة ومريحة. رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة بشكل مذهل يراعي أدق التفاصيل ، ترسانة كبيرة من الأسلحة الأكثر تنوعًا وفريدة من نوعها ، سواء كانت عصا عادية أو بنادق هجومية حصرية.

طريقة اللعب رائعة وممتعة. جو من الرعب سيطاردك حتى النهاية. حارب الزعماء وأنواع مختلفة من الزومبي. استخدام المهارات التكتيكية للعثور على نقاط ضعفهم ، واستخدام الملاجئ والفخاخ لقتل الزومبي. إذا كنت تريد لعبة fps فعلية أو إذا كنت من محبي سلسلة لعبة InTo The Dead ، فعليك تجربة Zombeast APK MOD مرة واحدة على الأقل.

صور من اللعبة 






رابط التحميل 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة